العاب اون لاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موسوعة المعارك

اذهب الى الأسفل

موسوعة المعارك Empty موسوعة المعارك

مُساهمة  الذئب_الاسود الأربعاء يناير 27, 2016 9:26 am

موسوعة المعارك



يحتوي هذا القسم على جميع قواعد السلوك وطريقة حساب النتائج وقوانين قرعة سحب الفرق في معارك الأطقم خلال مسابقة سي سي آل في المدرب الأفضل. احرص على قراءة كل البنود المذكورة أدناه إذا كنت ناوياً المشاركة في مسابقة سي سي آل. إنها المرجعية الرسمية للحكم في القضايا الخاصة بمعارك الأطقم

إذا رغب طاقمك في الخوض في معركة ودية فإما الالتزام بهذه القوانين أو الاتفاق مع الخصم على قوانين مختلفة. لكن ضع في عين الاعتبار عدم قدرة الإدارة مراقبة كل المعارك الودية فالإدارة لا يمكن أن تساعدك في الوصول إلى الاتفاق بين الخصوم. في حال خرق خصمك قوانين المدرب الأفضل فعليك الإبلاغ عن هذا من خلال ملء تقرير الغشاشين. وبالتالي سيتم حكم على القضية حسب قوانين المدرب الأفضل العادية.


تنطبق المعلومات في موسوعة المعارك على مسابقة سي سي آل الرسمية. لمزيد من المعلومات عن المعارك الودية يرجى زيارة هذا الموضوع

arrow القوانين

بند أ: الالتزام الدائم بكل قوانين المدرب الأفضل

يجب الالتزام بكل القوانين المذكورة في شروط المدرب الأفضل ما عدا رقم 8 التواطؤ غير الجائز. إنما معارك الأطقم هي جهد جماعي ,ولذلك نستخدم معنى مختلف لمفهوم التواطؤ. هناك تواطؤ غير مسموح عندما يتخذ أحد الفرق قراراً يضر طاقم لصالح طاقم آخر. سيتم وصف مفهوم التواطؤ في معارك الأطقم بشكل دقيق في ما يلي

بند ب: التواطؤ
1 .التشكيلة
في كل مباراة بين مدربين من نفس الطاقم يجب أن يضع كل مدرب 11 لاعباً وأن يكون كل لاعب في موقعه الصحيح (أي المهاجمون في الهجوم والمدافعون في الدفاع ...إلخ).
ملاحظة: هناك استثناء وحيد في حال إيقاف كل حراس المرمى في المباراة السابقة. في هذا الحال يسمح أن يضع المدرب لاعباً آخر في مكان المرمى بشرط أن يخبر الطاقم اللآخر بذلك قبل المباراة

2. الانتقالات
a) كل الانتقالات بين أعضاء من نفس الطاقم يجب أن يكون سعرها 1.3 ضعف قيمة اللاعب الأصلية.
b) لايهم توقيت الانتقال بل تاريخ اليوم فقط .يجب أن تمر 7 أيام بين انتقال نفس الاعب من فريق إلى فريق ضمن الطاقم. تعتبر أيام الإعداد يوم واحد فقط.



|-- مشترى من ----| -> |----- مباع إلى -----| -> التقييد
|---- الكمبيوتر -----| -> |---- الكمبيوتر -----| -> لايوجد
|---- الكمبيوتر -----| -> |----- الخصم -------| -> لايوجد
|---- الكمبيوتر -----| -> |--- عضو طاقمك ---| -> 7 أيام
|----- الخصم -------| -> |---- الكمبيوتر -----| -> لايوجد
|----- الخصم -------| -> |----- الخصم -------| -> لايوجد
|----- الخصم -------| -> |--- عضو طاقمك ---| -> 7 أيام
|--- عضو طاقمك ---| -> |---- الكمبيوتر -----| -> 7 أيام
|--- عضو طاقمك ---| -> |---- الخصم --------| -> 7 أيام
|--- عضو طاقمك ---| -> |--- عضو طاقمك ---| -> 7 أيام

c) لا يسمح أن يتجاوز عدد الانتقالات المتتالية من نادي إلى نادي ثلاث مرات
ملاحظة: طبعاً هذا لا ينطبق إلا على الأعضاء من نفس الطاقم.

بند ج: ترك الطاقم.
1.أي لاعب يترك الطاقم عليه إعادة الانضمام إليه قبل نهاية المسابقة.
2. يسمح للطاقم أن يبدل عضواً في أي وقت مقابل مكافأة متفق عليها.
3. يسمح تبديل كل مدرب يقدم الاستقالة في الدوري حسب بند ج2
3a. المدرب المطرود بسبب الخمول هو مثل اللاعب الذي استقال من الدوري .

بند د : الانسحاب.
في حال استسلام طاقم سيتم اعتبار الطاقم الآخر الطاقم المنتصر. ستلعب باقي المباريات في الدوري بناءً على قوانين المدرب الأفضل العادية مثل أي دوري آخر إن اراد المشاركون البقاء في الدوري

بند ه: القادة
عند الإعلان عن تشكيل الطاقم من الواجب على كل طاقم تحديد قائد الطاقم أيضاً. لا يختلف دور القائد عن دور الأعضاء العاديين إلا أنه مسؤول عن إخبار الطاقم بالعقوبات المفروضة عليهم.

بند و: توزيع الفرق.
تتم عملية توزيع الفرق في كل معركة بصورة عشوائية. و هذا التوزيع يتم من قبل الإدارة العليا و لن نقبل أي إتهام بالتلاعب بالنتائج..

arrow العقوبات
نتيجة لخرق القوانين المذكورة أعلاه سيخصم من النتيجة النهائية من كل طاقم عدد من النقاط

بند أ:
يتعرض أي خرق لقوانين المدرب الأفضل لحظر أو إيقاف المدربين المتورطين بالغشّ. أما الطاقم سيخسر المعركة تلقائياً.

بند ب: .
سيؤدي خرق قوانين التواطؤ إلى خصم النقاط كما يلي
أول وثاني مخالفة: -50 نقطة
ثالث و رابع مخالفة: -100 نقطة
أي مخالفة بعد ذلك: -200 نقطة
ملاحظة: كل مخالفة تتعرض لعقوبة. على سبيل المثال: سيحسب وضع لاعبَين اثنين في المكان الغلط في التشكيلة مخالفتين أو وكذلك وضع 9 لاعبين فقط أمام الصديق في الطاقم أو وجود انتقالين منفردين في نفس الوقت سيؤدي إلى عقوبتين.
بند ج:
1. إذا تخلى مدرب عن طاقمه ستكون نتيجة المعركة صفر نقطة إلا إذا كانت النتيجة أقل من صفر. يمكن إعادة الحصول على النتيجة الأصلية بعد عودة المدرب أو عضو بديل من الطاقم قبل نهاية المعركة. إن استحال ذلك (ترك المدرب طاقمه في آخر 7 أيام من الموسم) ستبقى النتيجة الأصلية.
2. يسمح تبديل عضو من الطاقم ولكن يخصم 100 نقطة في هذا الحال.
لا يتعرض المدرب الذي يستقيل من الدوري لعقوبة إضافية. سيشرف المساعد برهوم على النادي حتى تعيين مدرب جديد بموجب بند ج2. ما تزال تعتبر الأندية التي يدربها الكمبيوتر كأنها تدرب من قبل عضو عادي من الطاقم نفسه وقد يتعرض لعقوبة إذا ارتكب مخالفة القوانين.

arrow طلب العقوبات:
عند ملاحظة خرق أي قانون يجب الالتزام بالخطوات التالية:
- الإخبارعن خرق بند أ (قوانين المدرب الأفضل) عن طريق التبليغ عن الغش.
- أما خرق لبند ب أو بند ج (قوينين المعركة) فإخبار قائد الطاقم الآخر بالعقوبات المفروضة. إن لم يمكن الوصول إلى موافقة على العقوبات فالتبليغ مع كل الصور الموجودة عن طريق بريد إلكتروني eventsmanager@onlinesoccermanager.com لكي يستطيع الحكم في القضية.
- يجب التبليغ في غضون 48 ساعة اعتباراً من حدوث الاختراق. إن لم يتم ذلك سيكون التبليغ غير صالح.

arrow حساب النتائج:
» 125 نقطة لكل مدرب عند بداية المسابقة
» 13 نقطة عند تحقيق الهدف
» 18نقطة إضافية لكل مركز فوق الهدف
» 18 نقطة مخصومة لكل مركز تحت الهدف
» إضافة أربعة أضعاف نقاط الدوري لكل فريق
» إضافة ضعفي فرق الأهداف لكل فريق» إضافة 100 و45 و20 نقطة للمركز الأول والثاني والثالث
» خصم 20, 45 و100 نقطة لآخر ثلاث مراكز
إضافة 100 نقطة للفائز بالكأس و50 نقطة للمركز الثاني و25 نقطة لكل خاسرفي الدور نصف النهائي.
» قد تؤثر العقوبات المذكورة أعلاه على النتائج



المعلومات في هذه الموضوع بما في ذلك القوانين ونظام حساب النتائج قد تتغير أو تتحدث في المستقبل..

الذئب_الاسود
Admin
Admin

عدد المساهمات : 82
نقاط : 236
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/02/2012
العمر : 31
الموقع : https://gameonline.ahlamontada.net/forum

https://gameonline.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى